Saturday, December 26, 2015

Film releases in 2016


releases in 2016

December 10, 2015 -- The most popular feature films to be released in 2016 include "Snowden" directed by Oliver Stone and Antoine Fuqua's remake of the 1960s "The Magnificent Seven," starring Denzel Washington. Paul Greengrass directs Mat Damon as Jason Bourne.

11 كانون الأول (ديسمبر)، 2015، جرافيك نيوز.

أفلام سينمائية: الأفلام المقرر عرضها في العام 2016

1. "يوم الاستقلال: العودة". من إخراج رولاند إمريش، وبطولة جيف غولدبلوم، بيل بولمان، ليام هيمسورث، جيسي أشر، مايكا مونرو. في الرواية تُستخدام تكنولوجيا المخلوقات الغريبة، وتتعاون دول الأرض لتنظيم برنامج دفاع شامل لحماية الكوكب، لكن لا شيء يقف أمام تقدم الغزاة وهجومهم غير المسبوق.
يصدر عن شركة فوكس تونتيث شنتشري في 24 حزيران (يونيو)
------------
2. "وحوش رائعة وأين يمكن العثور عليها". إخراج ديفيد ييتس، وبطولة إيدي ريدماين، كولين فاريل، عزرا ميلر. الأحداث في الرواية السابقة للكاتبة جي كي رولينج، التي يُفترض أنها وقعت في العشرينات في نيويورك - قبل أكثر من 50 عاماً من ولادة هاري بوتر - تتبع نيوت سكاماندر ورحلاته للعثور على مخلوقات عجيبة والعمل على توثيقها.
يصدرعن شركة وارنر براذرز بيكتشرز ويعرض في 18 تشرين الثاني (نوفمبر)
------------
3. "روغ وان: قصة من حرب النجوم". إخراج غاريث إدواردز، وبطولة مادس ميكلسن، فيليسيتي جونز، ألن توديك. ملحمة تدور أحداثها في الفترة الواقعة بين أحداث الحلقة الثالثة: انتقام السيث والحلقة الرابعة: رجاء جديد - روغ وان هو الفيلم الأول في "أنثولوجيا سلسلة حرب النجوم".
يصدر عن لوكاسفيلم ويعرض في 16 كانون الأول (ديسمبر)
------------
4. "باتمان ضد سوبرمان: فجر العدل". من إخراج زاك سنايدر، وبطولة بن أفليك، هنري كافيل، إيمي آدامز، جيريمي آيرونز. بعد الدمار الذي لحق بمتروبوليس، باتمان (أفليك) يشرع في عملية ثأر شخصي ضد سوبرمان (كافيل). تهديد جديد ينشأ بسرعة، ويضع الكثير في خطر كبير.
يصدرعن شركة وارنر براذرز بيكتشرز ويعرض في 25 آذار (مارس)
------------
5. "السبعة الرائعون". إخراج أنطوان فوكوا، وبطولة دينزل واشنطن وكريس برات، إيثان هوك، ماثيو بومر، فنسنتدونوفريو وبيتر سارسغارد. يجتمع سبعة مسلحين تدريجياً معاً لمساعدة قرية فقيرة للوقوف في وجه لصوص قتلة - نسخة جديدة لفيلم العام 1960، مستوحاة من فيلم المخرج أكيرا كوروساوا "الساموراي السبعة".
يصدر عن مترو غولدوين ماير في 23 أيلول (سبتمبر)
------------
6. "لندن سقطت". إخراج باباك نجفي، بطولة جيرارد بتلر، أنجيلا باسيت، شارلوت رايلي، مورغان فريمان، آرون إيكهارت. قادة العالم الغربي يتعرضون لهجوم إرهابي خلال حضورهم جنازة رئيس الوزراء البريطاني. العميل السري الأميركي مايك بانينغ (بتلر)، وعميل الاستخبارات البريطانية MI6 (رايلي) يوكلان بوضع حد لهذا الهجوم.
يصدر عن فوكس فيتشرز في 4 آدار (مارس)
------------
7. "كابتن أمريكا: الحرب الأهلية". إخراج أنتوني وجو روسو، وبطولة سكارليت جوهانسون وكريس إيفانز، روبرت داوني جونيور، إليزابيث أولسن. 
يصدر عن والت ديزني ستوديوز في 6 أيار (مايو)
------------
8. "ما بعد ستار تريك". إخراج جوستين لين، وبطولة كريس باين، زخاري كوينتو، زوي سالدانا، كارل أوربان. في النسخة الـ 13 من أفلام ستار تريك، المقتبس من المسلسل التلفزيوني الذي أنتجه جين رودنبيري قبل خمسة عقود، باين وكوينتو يعيدا دورهما ككابتن جيمس كيرك والقائد سبوك، إضافة إلى زوي سالدانا بدور الملازم الأول أوهورا.
يصدر عن باراماونت في 22 تموز (يوليو)
------------
.9 "أكس من: الدمار الشامل". من إخراج برايان سينغر، وبطولة جنيفر لورنس وجيمس ماكافوي، إيفان بيترز، مايكل فاسبندر. 
يصدر عن شركة فوكس تونتيث شنتشري في 27 أيار (مايو)
------------
10. "أليس من خلال الزجاج". من إخراج جيمس بوبين، وبطولة جوني ديب، ميا واسيكوسكا، وهيلينا بونهام كارتر وساشا بارون كوهين، آلان ريكمان، ستيفن فراي. 
يصدر عن والت ديزني في 27 أيار (مايو)
------------
11. "بورن" - التكملة. من إخراج بول غرينغراس، وبطولة أليسيا فيكندر، مات ديمون، جوليا ستايلز، تومي لي جونز. ديمون يعود إلى السلسلة في دور جيسون بورن في فيلم من إخراج غرينغراس، الذي أخرج الجزء الثالث بورن سوبريماسي. الأفلام الأربعة الأولى، التي شملت أيضاً بورن آيدنتيتي وبورن ليغاسي، الذين رفضهما دامون، بلغت إيراداتها مجتمعة 1.2 مليار دولار في جميع أنحاء العالم. جوليا ستايلز تلعب من جديد دور نيكي بارسونز.
يصدر عن يونيفرسال بيكتشرز في 29 تموز (يوليو)
------------
12. "سنودن". من إخراج أوليفر ستون، وبطولة: شايلين وودلي، جوزيف جوردون ليفيت، سكوت ايستوود، نيكولاس كيغ. جوردون ليفيت يلعب دور الواشي الشهير، إدوارد سنودن، الذي ينضم إلى الجيش الأميركي في سن الـ 22 عاماً وإلى وكالة الاستخبارات المركزية بعد عامين، وبعدها ينتهي به المطاف في وكالة الأمن القومي. وببلوغه الـ 29 من العمر - وبعد تسريب آلاف الوثائق السرية - يصبح أكثر المطلوبين في العالم.
يصدر عن إندغايم إنترتاينمنت في 13 أيار (مايو)
------------
13. "غوستبوسترس". من إخراج بول فيغ، وبطولة كريس هيمسوورث، ميليسا مكارثي، كريستين ويج، بيل موراي. في النسخة الثالثة من هذه الأفلام يقوم فريق من الإناث بإنقاذ مانهاتن من الوحوش، وينضم إليهم بيل موراي - الممثل الذي لعب دور الدكتور بيتر فينكمان في غوستبوسترس (1984) وغوستبوسترس 2 (1989).

Sent from my iPadc

No comments:

Post a Comment